فيسبوك تويتر
simarticles.com

الذهاب بعيدًا للعطلات؟ احزم حاسوبك المحمول!

تم النشر في يوليو 13, 2022 بواسطة Franklyn Rassmussen

إن عمال الهواتف المحمولة ليسوا الوحيدين الذين يقومون بتعبئة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم للسفر ، فهو يبدو اتجاهًا متهورًا بين المصطافين. في دراسة متوفرة مؤخرًا ، قال أكثر من خمسين في المائة (51 في المائة) من هؤلاء الذين شملهم الاستطلاع أنهم قد يجلبون كمبيوتر محمول في إجازة أخرى. أجاب أربعة وثلاثون في المئة أنهم قد قضوا عطلة بالفعل الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. لماذا يأخذ الناس على طول أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم في عطلة؟ على ما يبدو ، يرجع ذلك بشكل أساسي إلى الاعتماد على البريد الإلكتروني.

قد يكون البريد الإلكتروني هو الاستخدام الأكثر شيوعًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للمصطافين ، مع زيادة تزيد عن 70 ٪ من الأفراد الذين يقومون بفحص أو إرسال بريد إلكتروني شخصي أثناء عطلة. لكن البريد الإلكتروني المتعلق بالعمل يتسللون أيضًا ، حيث يعترف 43 ٪ من المصطافين بالتحقق من أو إرسال بريد إلكتروني مرتبط بالعمل.

لقد زاد خيار النقاط الساخنة Wi-Fi بالتأكيد من إمكانية استخدام الكمبيوتر المحمول أثناء عطلة ، وتحول اتصال الإنترنت اللاسلكي إلى بعض مستخدمي الكمبيوتر. مع الوصول إلى التكنولوجيا اللاسلكية ، يمكنك تحقيق عملائك في أي وقت ، بينما يقضون عطلة في جميع أنحاء العالم تقريبًا.

لذا ، إذا كان المصطافون يقومون بتعبئة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم ، فتأكد من أن برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني لا تقضي إجازة! التزم بجدولك المعتاد لمبادرات التسويق عبر البريد الإلكتروني (النبضة الإلكترونية ، ومسار النشرات ، وما إلى ذلك) ، لأن رسائلك لا يزال يراها زوارك ، حتى لو لم يكونوا داخل مكاتبهم.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
simarticles.com

Going Away for the Holidays? Pack Your Laptop!

Posted on May 13, 2021 by Franklyn Rassmussen

Mobile workers aren't the only real ones packing up their Laptop PCs for traveling, it looks an evergrowing trend among vacationers aswell. In a recently available study, over fifty percent (51 percent) of these surveyed said they might bring along a laptop on another vacation. Thirty-four percent responded that they've already vacationed making use of their laptops. Why are people taking along their laptops on holiday? Apparently, it's mainly because of the dependence on email.

Email may be the most common usage of laptops for vacationers, with an increase of than 70% of individuals checking or sending personal email while on holiday. But work-related email sneaks within too, with 43% of vacationers admitting to checking or sending email that's work-related.

The option of Wi-Fi hotspots has definitely increased the capability of utilizing a laptop while on holiday, and wireless Internet connectivity has turned into a must for some computer users. With wireless technology accessible, you can achieve your customers anytime, whilst they're vacationing almost all over the world.

So if vacationers are packing their laptops, ensure that your e-mail marketing programs don't have a vacation! Stick to your regular schedule of e-mail marketing initiatives (e-newsletters,sales flyers,etc.), because your messages it's still seen by your visitors, even if they're not within their offices.