فيسبوك تويتر
simarticles.com

تعلم قواعد الأعمال التجارية عبر الإنترنت

تم النشر في يونيه 2, 2022 بواسطة Franklyn Rassmussen

الجميع يريد أرباح سريعة. هذه الظاهرة أكثر تواترا على الإنترنت بالمقارنة مع الأعمال غير المتصلة بالإنترنت. تتفاقم المشكلة من قبل أولئك الذين قادمون من قصص النجاح المذهلة حيث كان "لا أحد" في السابق الملايين بين عشية وضحاها. على الرغم من أن هذه القصص قد تنشط الحاجة إلى أن تكون غنية بين عشية وضحاها ، إلا أن هناك دائمًا "الجانب الآخر" الذي لم يتم إحضاره أبدًا إلى الصورة بدلاً من السؤال أيضًا.

حتى وإذا لم تكن موهوبًا للغاية أو لديك موهبة من كسب المال ، فإن الأرباح السريعة هي الفولكلور فقط. في حال كنت جديدًا على أعمال الويب ، فأنت بحاجة أولاً إلى فهم قاعدة مؤسسة الأعمال قبل تأجيج التوقعات المتوسعة باستمرار.

ما يسمى قصص النجاح بين عشية وضحاها فقط تقدم نهاية الجبل الجليدي. أولاً ، لا يكاد أي أشخاص يحدث ذلك نوعًا من النجاح. ثانياً ، هناك كمية مكافئة من العمل الشاق والتي تشمل تكريسها قبل أن يصبح الرجل ناجحًا.

ربما كان الشخص المعني متصلًا بالإنترنت لفترة طويلة قبل أن يصل إلى النظرية التي أدت إلى أرباح. لا أحد يروي هذا عند كتابة قصص النجاح. ومن المثير للدهشة أن لا أحد يبحث أيضًا. ولكن هذه هي الحالة المعتادة.

الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي حقا عمل في النهاية. يجب على المرء أن يدرس السوق وفهم الأدوات والتقنيات المختلفة قبل أن يتمكن من إطلاق النار. مثل الباقي هناك منحنى التعلم. يمكن أن يكون أقصر في بعض الحالات. يعتمد الأمر أيضًا على مقدار الوقت الذي تكرس فيه لفهم ذلك. كما يعتمد ذلك على خلفيتك.

شيء واحد مؤكد. لا أحد يستطيع أن يوقظ صباحًا جيدًا ، ويقفز إلى غزو أعمال الويب ويتوقع المفاجأة.

لا! لن يحدث. إن احتمال حدوث هذا بعيد مثل مخاوفك عندما لا تتعلم عادة كيفية القيادة. عليك أن تتعلم الانتهاء. أولاً. سيكون لديك أكشاك متكررة وركوب الخيل قبل أن تحصل على السيطرة. ثم يجب أن تحاول تعلم مناورات حركة المرور. ولكن عن طريق واحد مكاسب السيطرة.

فشلت العديد من المنتجات السحرية قبل أن تقع في الأيدي المختصة. عندما تقرأ حكاية وتحصل على إلهام ، فقط توقف وتفكر.

بدء عمل الإنترنت أمر سهل. في عدد قليل من الدولارات من منتجات إلى موقع الويب ، سيكون بلا شك لك.

بعد ذلك يأتي القسم الصعب المتمثل في إجراء المبيعات.

من المؤكد أن هناك كمية كبيرة من الأشياء التي يجب أن تعرفها ، والاستيعاب والتقدم قبل أن تضرب. أي شيء يستغرق بعض الوقت. هنا في الواقع التجربة تهم. إذا كان الإنترنت حقًا عالمًا جديدًا بالنسبة لك ، فعليك التمسك بالتعلم والتعلم قبل زيادة الرسم البياني الخاص بك إلى المستوى المطلوب.

عليك أن تكون ثابتة. يجب أن تكون مثابرًا. يجب أن تتعلم وتتقدم.

من الأسهل بكثير إجراء الأعمال التجارية على الإنترنت مقارنة بالأعمال غير المتصلة بالإنترنت.

لكنها ليست ممر أيضًا.

عليك أن تبقى وقضاء بعض الوقت عبر الإنترنت قبل أن تشعر بالكفاءة. لن تأتي الأرباح السريعة ، وسرعان ما اكتشفت أن تتنفس البيئة الجديدة وإتقان بعض تقنيات التسويق.

حتى هذه النقطة تحتاج إلى وضع غطاء بعناية على توقعاتك الخاصة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
simarticles.com

Learn The Rules Of Online Business

Posted on September 12, 2019 by Franklyn Rassmussen

Everybody wants quick profits. The phenomenon is more frequent on the internet in comparison with offline business. The problem is worsened by those ever coming awe inspiring success stories where previously 'a nobody' made millions overnight. While these stories may invigorate the need to be rich overnight, there's always 'the other side' that's never brought in to the picture rather than asked too.

Until and if you don't are highly gifted or have a knack of earning money the quick profits are only folklore. In case you are new to web business you need to first understand the rule of the business enterprise before fueling the ever expanding expectation.

The so called overnight success stories just present the end of iceberg. Firstly hardly any people make that happen sort of success. Secondly generally there's an equivalent quantity of hard work which includes been devote prior to the guy became successful.

The person involved may have been online for a long time before he hit the theory that resulted in profits. Nobody tells this when success stories are written. And surprisingly nobody searches too. But this is the usual case.

Online business is really a business in the end. One must study the marketplace and understand the various tools and techniques before he is able to shoot. Like the rest there exists a learning curve. That could be shorter in some instances. It too depends just how much time you devote to comprehend that. Also it depends upon your background.

One thing is for certain. Nobody can awaken one fine morning, jump into foray of web business and expect windfalls.

No! You won't happen. The probability of this happening are as remote and bleak as your worries when you usually do not learn how to drive. You have to learn finished . first. You will have frequent stalls and rough rides before you get the control. You then should try to learn the traffic maneuvers. But by and by one gains control.

Many magical products have failed before they fell in to the competent hands. When you read a tale and obtain inspired, just pause and think.

Starting an internet business is damn easy. In handful of dollars from products to website will undoubtedly be yours.

After this comes the difficult section of making the sales.

There certainly are a large amount of things you have to know, assimilate and apply before you bang. Anything takes time. Here's where in fact the experience counts. If internet is really a new world for you then you have to hold on and learn before you increase your graph to the required level.

You have to be persistent. You should be perseverant. You should learn and apply.

It is a lot easier to conduct business on the internet compared to the offline business.

But it isn't a cakewalk either.

You have to stay and spending some time online before you feel proficient. The quick profits won't come and soon you have discovered to breathe the brand new environment and mastered a few of the marketing techniques.

Till that point you need to carefully put a lid on your own expectation.